موقع السيد حسن النمر الموسوي

الأخبار

جديد الموقع

بمناسبة اقتراب الموسم الرابع لفعالية «يوم بر الوالدين» الموافق لـ (٢١مارس) من كل عام، استقبل إمام جامع الحمزة بن عبدالمطلب في سيهات، سماحة العلّامة السيد حسن النمر الموسوي يوم أمس الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧م في مكتبه، وفدَ «جمعية العمل التطوعي» برئاسة الأستاذ عبدالإله السنّي، وقدموا لسماحته جدول فعاليات «مشروع بر الوالدين» للعام ٢٠١٧م وفيلماً وثائقيا عن نشاطات الفعالية، وتبادلوا مع سماحته مسار هذه الفعالية التطوعية، التي انطلقت بدعم من جهات رسمية وأهلية قبل ثلاثة أعوام.

وقد أثنى سماحة السيد على جهود القائمين بهذه الفعاليات وأعضاء اللجان الفاعلة فيها مثمنا اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لتوسيع دائرة الاستفادة منها.

وبعد أن شكر الوفد سماحةَ السيد على اهتمامه ودعمه لهذه الفعالية خلال السنوات الماضية بالتوجيه والحض على الاستفادة من أهدافها، ثم قدموا لسماحته درعاً تذكارية لمساهمته ودعمه لهذا النشاط.

يذكر أن لمنابر الجمعة دوراً ومشاركة ملحوظين في إنطلاق ونجاح هذه الفعالية التي لاقت تفاعلا ايجابياً في الأوساط الاجتماعية، كما يشار إلى أن الوفد تكون من المشرف العام على الفعاليات أ. عبدالأمير السني و أ. منصور الرميح و أ. رؤوف أبوزيد وأ. حسن مال الله.