موقع السيد حسن النمر الموسوي

الأخبار

جديد الموقع

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان وفدا دينيا اجتماعيا من الدمام في المملكة العربية السعودية ضم: سماحة العلامة الحجة السيد حسن نمر الصائغ، الشيخ عباس المازني، احمد النمر الصائغ، محمد النمر الصائغ في زيارة ودية، تم خلالها التداول في القضايا والشؤون الدينية والأوضاع العامة في المنطقة.

ورحب الشيخ قبلان بالوفد في "وطنهم الثاني وبين أهلهم وإخوانهم"، مشددا على ضرورة "تحصين الوحدة الإسلامية بالتعاون والتضامن، ونبذ كل عناصر الفرقة والفتنة لان الوحدة الإسلامية تمثل القاعدة الصلبة لسلامة الدين والأوطان وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ امتنا الإسلامية".

ورأى "ان الإسلام دين التسامح والتعاون والانفتاح، وعلينا كمسلمين تعزيز الثقة في ما بيننا من خلال التعاون لما فيه مصلحة الأمة"، منوها ب"الخطوات المباركة لجلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بإطلاق سراح المعتقلين اثر حوادث المدينة المنورة، وسياسته الحكيمة الآيلة الى احتضان الجميع تحت راية الإسلام السمح".

وتقدم الوفد من الشيخ قبلان بالشكر الجزيل على اهتمامه و جهوده، مثمنا مواقفه الوحدوية الداعية إلى "نبذ الأحقاد، ووأد الفتن ومواجهتها بالحكمة والتعاون والوحدة".

وثمن السيد حسن الصائغ للقيادة السعودية "الاستجابة السريعة لحكماء الأمة بإطلاق سراح جميع المعتقلين"، متمنيا "ان يكون ذلك خطوة باتجاه تعزيز المحبة والوئام والتعاون بين أطياف الشعب السعودي".